منطقة تبوك

تعليم تبوك يعقد اجتماعآ لبحث مشروع النظام الفصلي

برعاية مدير عام التربية والتعليم بالإنابة الدكتور عمر أبو هاشم عقدت إدارة التخطيط والتطوير بمنطقة تبوك أمس اجتماع النظام الفصلي للتعليم الثانوي بحضور مساعد مدير عام التربية والتعليم لشئون تعليم البنين الأستاذ ماجد القعير وعدد من مديري ومديرات الإدارات ذات العلاقة بالنظام الفصلي ومشرفات تربويات وعدد من مديرات المدارس.

بدأ الاجتماع بالقران الكريم ثم كلمة مدير عام التربية والتعليم بالإنابة الدكتور عمر أبو هاشم أوضح فيها ان مشروع النظام الفصلي الذ ي طبق هذا العام يمثل واحداً من المشاريع التطويرية الرائدة لتحقيق أهداف وزارة التعليم لتكون في مصاف الدول المتقدمة في العلم والتقنية، وللرقي بالمستوى التعليمي في المرحلة الثانوية ، والمواءمة مع متطلبات التنمية الوطنية في المملكة.

وأضاف سعادته أن هذا النظام سيحقق للطلاب والطالبات فرص الاختيار وفق تخصصاتهم وميولهم بما يتلاءم مع سوق العمل والحياة العامة . ثم كلمة مساعدة مدير إدارة التخطيط والتطوير هويدا الوكيل رحبت فيها بالحضور وأوضحت الهدف من عقد هذا الاجتماع وحثت جميع الإدارات على تضافر الجهود ليحقق هذا النظام أهدافه التي تتطلع اليها الوزارة.

وأكدت على الإدارات ذات العلاقة تزويد مشرفة النظام نوال المشيخي بالمقترحات والصعوبات التي تم مواجهتها اثناء التطبيق الميداني لرفعها للوزارة .

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى