منطقة مكة المكرمة

تكريم الإعلاميين في اجتماع “منسقي الصفا”

بحضور مدير مكتب التعليم بالصفا الأستاذ مسدف بن محمد سلمان ونائبه الأستاذ علي كرات ومدير الإعلام التربوي بتعليم جدة احتضنت قاعة المحاضرات بمدرسة سلطان بن سلمان الاجتماع الأول للمنسقين الإعلاميين التابعين لمكتب تعليم الصفا.

حيث بدأ الاجتماع بكلمة الافتتاح قدمها الإذاعي المعروف علي السبيعي ثم تابع الحضور فيلما عن فوز ثانوية سهيل بن عبدالله بأفضل اختراع على مستوى العالم العربي وبعدها ألقى مدير المكتب الأستاذ مسدف كلمة تحدث فيها عن أهمية الإعلام ودور المنسقين في نقل صورة مشرفة عن التعليم، وقدم شكره لكل المنسقين على ما يبذلونه من جهود مميزة في خدمة مدارسهم والتعليم بشكل عام.

ومن جانبه تحدث مدير الإعلام التربوي بتعليم جدة الأستاذ عبدالمجيد الغامدي والذي أشاد بالحضور وما يضمه من أسماء مميزة في مجال الإعلام وأكد على دور الإعلام وأهمية الإعلام التربوي .

وقدم مشرف التربية الفنية الفنان الفوتوغرافي سعيد أبو راس محاضرة عن الكاميرات الاحترافية وأنواعها وأهمية التصوير الضوئي في المدارس من خلال توثيق كل الإنجازات والمناسبات.

وأخيراً تحدث المنسق الإعلامي لمكتب التعليم بالصفا خيرالله زربان عن دور المنسقين الإعلاميين بالمكتب وما قدموه خلال هذا العام وقدم لهم الثناء والشكر.

في نهاية الاجتماع تم تكريم عدد من الإعلاميين الذين يساهمون في تغطية فعاليات ونشاطات المكتب.

زر الذهاب إلى الأعلى