منطقة عسير

توقيع اتفاقية تعاون بين الكلية التقنية والغرفة التجارية في أبها

 وقعت الكلية التقنية بأبها اتفاقية تعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بابها برعاية ومباركة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وبحضور رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بابها المهندس عبدالله المبطي ورئيس مكتب التدريب التقني والمهني في منطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق، حيث وقعها من طرف الكلية عميد الكلية التقنية بأبها الحسين بن سالم آل عثمان وأمين الغرفة التجارية الصناعية بأبها عبدالله بن سعد الزهراني .

وأوضح المبطي أن المذكرة تهدف الي توفير فرص وظيفية في القطاع الخاص لخريجي الكلية ، أيضا المشاركة الفاعلة في فعاليات التوظيف التي تنظم تحت أشراف الغرفة والكلية   مؤكداً على مشاركة القطاع الخاص المنتمي للغرفة بتزويد الكلية بمتطلبات سوق العمل  فيما يخدم تطوير الحقائب التدريبية.

بدورة أبان الحسين آل عثمان رئيس مجلس وعميد الكلية التقنية ابها ، بان الاتفاقية تضمنت المشاركة في تنظيم ورش العمل التخصصية والتدريب والتطوير المختلف ، إضافة الي مشاركة منسوبو الكلية في الدورات التي تقدمها غرفة ابها ، فيما تقدم الكلية الدورات التقنية و الفنية اللازمة لمنسوبي الغرفة التجارية الصناعية بابها وأيضا منسوبي القطاع الخاص  وفق لوائح وأنظمة مركز خدمة المجتمع المعتمدة من ديوان المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية المهندس إبراهيم بن محمد مُرفت  أن الكلية التقنية بأبها  من شأنها أن تهيئ قنوات اتصال فاعلة ونشطة مع المجتمع المحيط وفق ما رسم في الخطة الإستراتيجية لذلك، وجميع الجهات ذات العلاقة بالعمل على ملامسة متطلبات قطاعات الأعمال والعمل على تحقيقها بهدف الوصول الى افضل نتائج للتدريب وتطوير الأداء للمستفيدين من جميع البرامج .

ويشكر جميع منسوبي الكلية التقنية بأبها  معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقائد هذا الكيان المتميز الدكتور على بن ناصر الغفيص و نائب المحافظ للتدريب  الدكتور راشد بن محمد الزهراني ، وكافة منسوبو المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني . على هذا التقدم والتطور الذي سوف يتحقق أن شاء الله  ودعمة الا محدود لتطوير وحدات المؤسسة في جميع اتجاهاتها لخدمة أبناء هذا البلد المعطاء .

والله اسأل ان يديم على هذا البلد امنه واستقراره في ضل حكومة خادم الخرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهدة الأمير مقرن بن عبدالعزيز و ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز  ..

زر الذهاب إلى الأعلى