الرياضةمحليات

سمو وزير الحرس الوطني يوقع عقد إنشاء المجمع الرياضي ونادي لمنسوبي الوزارة

وقع وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله مؤخرا عقد إنشاء المجمع الرياضي ونادي منسوبي الحرس الوطني بمدينة الرياض، الذي يعد خطوة مهمة في سبيل تطوير الحرس الوطني وتقديم الخدمات لمنسوبيه وأحد المنجزات التي تؤكد اهتمام القيادة بالإنسان، متمنياً سموه أن يسهم هذا المشروع في توفير الاستقرار والرفاهية لمنسوبي وزارة الحرس الوطني.

وأوضح مدير عام الشئون المالية والإدارية بوزارة الحرس الوطني علي العنقري أن المشروع الذي وقّع مع إحدى الشركات المتخصصة ومدة تنفيذه 24 شهراً , عبارة عن مجمع رياضي ونادي لمنسوبي الحرس الوطني بالرياض يقام على مساحة (250,000) متر مربع بأبعاد تقدر بحوالي (500) متر طول في (500) متر عرض.

وأضاف العنقري أن المشروع مكون من المبنى الرئيسي بمساحة إجمالية تبلغ (41,000) متر مربع , يسع لـ (3920) فردا, ومبنى للسيدات يستوعب (875) فردا , ومباني الكافتيريا بمساحة حوالي (930) متر مربع وكذلك الخدمات والحراسة . وأبان أن المشروع الذي تبلغ مساحة مبانيه حوالي (45,215) مترا مربعا يضم نادي اجتماعي ومنطقة لكبار الزوار ومطاعم ومصلى وقاعة مناسبات ومنطقة رياضية وقاعة محاضرات وأنشطة للسيدات وعددا من المرافق الأخرى الخاصة بالسيدات.

وأشار مدير عام الشئون المالية والإدارية بوزارة الحرس الوطني أن العقد يشمل تنفيذ جميع الخدمات والمرافق المساندة من محطة معالجة مياه الصرف الصحي وخزانات مياه الشرب الأرضية والعلوية وتصريف مياه الأمطار وشبكات الري ومحطات وشبكات الكهرباء والهاتف وأعمال الطرق والأرصفة والإنارة والتشجير, بالإضافة إلى أعمال الزراعة والتشجير الخارجية وأعمال الإسفلت للطرق والأرصفة والإنارة ومواقف السيارات وأعمال تسوية الموقع والأسوار والبوابات.

وعبر منسوبو وزارة الحرس الوطني عن سعادتهم بهذه الخطوة , متقدمين بالشكر والعرفان لسمو وزير الحرس الوطني على متابعته المستمرة وحرصه الشديد بما يخدم هذا الجهاز.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى