منطقة الباحة

جامعة الباحة تصدر العدد (29) من صحيفة “باحة الجامعة”

أصدرت جامعة الباحة مؤخرًا العدد الـ 29 من صحيفة “باحة الجامعة” ، الذي تضمن العديد من الموضوعات والمقالات والتقارير والأخبار عن الجامعة ومنطقة الباحة.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة رئيس تحرير صحيفة باحة الجامعة الدكتور عبدالواحد بن سعود الزهراني أن العدد تضمن تدشين صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عمادة التعليم الإلكتروني، إلى جانب عدة مقالات لقيادات الجامعة الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس.

وأشار إلى أن العدد تناول أيضاً تقريرًا مفصلًا عن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -رحمة الله- لمنطقة الباحة، وذلك بعنوان “لا زالت الباحة تتنفس بأريج زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله-..

كما اشتمل العدد على تقرير مفصل عن التعليم الإلكتروني بالجامعة، وتقريرًا مماثلاً عن الأجهزة الذكية في حياة الطالب الجامعي ، وعن المهرجان الأول “كن متطوعاً لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة”، وعقد لقاءين الأول مع عميد الدراسات العليا الدكتور عوض القرني بعنوان” عمادة الدراسات العليا تعيش بين الخوف والطمع .. بين الطموح والجموح بين الرغبة والرهبة”، واللقاء الثاني مع كيل وزارة التربية والتعليم سابقاً الدكتور عبدالعزيز الثنيان بعنوان “في رحاب صحيفة باحة الجامعة”.

وأعرب الدكتور الزهراني شكره لقيادات الجامعة على حرصها واهتمامها بالصحيفة التي أصبحت تمثل صوتًا حقيقيًا للجامعة ولمنطقة الباحة.

زر الذهاب إلى الأعلى