منطقة الرياض

جامعة الملك سعود تطلق “جائزة المسؤولية الاجتماعية الطبية”

اطلقت  كلية الطب و المدينة الطبية بجامعة الملك سعود  جائزة وطنية للمسؤولية الاجتماعية تستهدف القطاعات الخاصة الموردة للمدينة . ودعا المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور عبدالرحمن المعمر ، الشركات الطبية الموردة إلى مشاركة المدينة الطبية الجامعية في مجال الأبحاث و دعمها. وقال خلال  رعايته  “لقاء الموردين”،  الذي نظمته المدينة إن الهدف  لا يصب فقط على  الاهتمام بالرعاية الصحية المتميزة المقدمة  بل  أهداف المدينة الطبية تمتد إلى الجانب العلمي و البحثي. واستهدف  ” لقاء الوردين ” تعزيز التواصل بين “المدينة  الطبية”و الشركات الموردة، و تجسير العمل التكاملي بينهما.

و تم خلال اللقاء استعراض إنجازات المدينة و مشاريعها المستقبلية، ، بحضور  مدراء الإدارات، و رؤساء الأقسام، و مسئولي الشركات المتعاقدة ، كما تكريم  الشركات الطبية المتعاقدة  التي أسهمت في دعم الأنشطة التوعوية و التثقيفية للمدينة الطبية الجامعية . وقال د.  المعمر :  اللقاء يهدف الى اطلاع الشركات الطبية الموردة على المشاريع الحديثة في المدينة الطبية، و الاستماع الى ملاحظاتهم.

من جانبه  قال  المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية عبد المحسن الحماد العشري إن  اللقاء هو الأول من نوعه ، ويهدف لترسيخ المفاهيم المهنية وضمان تكافوء الفرص والمساواة بين الشركات، وعرض الية الشراء والتعميد التي تنتهجها كلية الطب والمدينة الطبية والتي تضع في اولوياتها العدالة والشفافية.

وأكد العشري اهتمام قيادة كلية الطب والمدينة الطبية بالشركات المتعاقدة من خلال منح الشركات الوقت والمكان لعرض اي مقترحات او مبادرات تحقق الهدف المنشود، وعرض الية التواصل للإبلاغ عن اي ممارسه خاطئة والتأكيد على ان المدينة الطبية ستتعامل معها بالسرية المطلوبة ومعالجتها، وفتح باب المناقشة وطرح الإشكاليات التي تحد من تقديم العمل بالصورة المطلوبة والإجابة عنها بمهنية، و سيحقق أعلى معدلات الجودة في الخدمات المقدمة

وأوضح  مدير الإدارة العامة للتموين والعقود المكلف بالمدينة الطبية، الصيدلي محمد الغامدي، أن توجه إدارة التموين والعقود للاستمرار في تطوير أنشطتها المتعلقة بالموردين، وتطوير عملية التواصل مع الشركاء لتحقيق الشفافية التي تتيح للجميع فرص عادلة ومتساوية، كما أكد سعي كلية الطب والمدينة الطبية لبناء علاقات ثقة واستراتيجية طويلة الأجل مع مختلف الشركاء، تقوم على تنمية العلاقات والمصالح المشتركة فيما يخدم مصلحة المريض.

زر الذهاب إلى الأعلى