منطقة مكة المكرمة

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف أكاديمية

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز بفروعها عن توفر ( 4 ) وظائف معيد رجالية و( 3 ) وظائف معيد نسائي .
وبينت الجامعة أن الوظائف المتاحة توزعت كتالي.. وظيفة معيد مخصصة لقسم العلوم البيئية تخصص وبائيات بيئية طلاب ، ووظيفة معيد تخصص سلامة أغذية طلاب بكلية الأرصاد والبيئة وزراعة المناطق الجافة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة , وبجامعة الملك عبدالعزيز برابغ توفر وظيفتين معيد تخصص تقنية المعلومات للطلاب بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات ، وثلاث وظائف معيد للطالبات تخصص تقنية المعلومات للطالبات بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات.
واشترطت الكليات أن يكون المتقدم والمتقدمة سعودي الجنسية , وحاصلا على الدرجة الجامعية في نفس التخصص من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها , وأن يكون التقدير في البكالوريوس جيد جداً , وألا يتجاوز عمر المتقدم 30 عاما , وأن يكون حاصلا على درجة التوفل , أو STEP أو IELTS .
فيما أعلنت كلية الحاسب وتقنية المعلومات عن وتوفر وظيفة محاضر تخصص علوم حاسبات (طلاب) ، ووظيفة محاضر تخصص تقنية المعلومات , و بالشروط ذاتها التي حددتها الجامعة , وألا يتجاوز عمر المتقدم عن 35 عام .
وحددت كلية الأرصاد والبيئة وزراعة المناطق الجافة بجدة موعدا لاستقبال الطلبات اعتبارا من الأول من شهر ربيع الآخر إلى 28 / 5 / 1436هـ ، وأن تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج ، وكشف درجات معتمدة ، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتيزت إن وجدت إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي , أو على العنوان البريدي 80206 ، أو على البريد الالكتروني [email protected] .
وطلبت الجامعة من المتقدمين للوظائف بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات المعلن عنها إحضار الأوراق الثبوتية إلى مكتب وكيل كلية الحاسبات وتقنية المعلومات للدراسات العليا والبحث العلمي في محافظة رابغ ، أو على صندوق بريد فرع الجامعة 344 رابغ 21911 ، أو بواسطة البريد الإلكتروني التالي [email protected] ،اعتبارا من اليوم حتى نهاية شهر ربيع الثاني ، خلال الدوام الرسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى