منطقة جازان

جامعة جازان الركن الأفضل في المؤتمر التاسع لطلاب الطب الخليجي

حصدت جامعة جازان جائزة أفضل ركن في المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي التاسع لطلبة الطب بدول مجلس التعاون الخليجي، والذي عقد تحت رعاية معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح عميد كلية الطب بجامعة جازان الدكتور حسين عقيلي حرص جامعة جازان على المشاركة في المؤتمرات الدولية والتي دائما ما تكون على انعكاسات علمية رائعة على الطلاب المشاركين فيها لتبادل الخبرات بين طلاب جامعات دول مجلس التعاون الخليجي من خلال هذه المؤتمرات خاصة في المجال الطبي والذي يعد أحد أهم مجالات التطوير على المستوى الأكاديمي والتقني.

وقد تم تكريم الجامعات والطلبة الفائزين في المسابقات التي تخللت أعمال المؤتمر على مدار خمسة أيام كانت مليئة بورش العمل الطبية والمحاضرات العلمية والإبداعات الطلابية في مجال التخصص إذ بلغ عدد المشاركين ما يقرب من 1200 طالب وطالبة يمثلون 17 جامعة خليجية.

وقد حصدت جامعة جازان جائزة أفضل ركن في المعرض المصاحب للمؤتمر بينما حصلت كل من جامعة الإمارات العربية وجامعة السلطان قابوس وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية وجامعة الملك عبد العزيز وجامعة الإمام محمد بن سعود وجامعة الملك فيصل جوائر متفرقة في مختلف مناشط المؤتمر.

زر الذهاب إلى الأعلى