منطقة جازان

جامعة جازان تؤخر صرف المكافآت.. والجامعة ترد

أبدى عدد من طلاب وطالبات جامعة جازان استيائهم في معاناتهم بعدم تمكنهم من صرف مكافأتهم الشهرية ومماطلة المسؤولين في الجامعة في عدم صرفها بحسب وصفهم!.
مبينين أنه صدر قرار بتجديد بطاقات الطلاب والطالبات إلى بطاقات “مدى” وإلغاء جميع البطاقات القديمة وعند محاولتهم سحب المكافآت تفاجؤوا بإلغاء البطاقات القديمة في الوقت التي لم تصرف لهم البطاقات الجديدة، مؤكدين أنه منذ شهر رجب لم يتم صرف لهم المكافآت على الرغم من حاجتهم لها في توفير متطلباتهم الدراسية لا سيما في فترة الاختبارات، ومشيرين إلى أن هناك عدد من الطلاب لهم أكثر من 4 أشهر لا يزالون يعانون من عدم صرف مكافآتهم الشهرية على الرغم من وعود الجامعة المتكررة والتي لم توفي بها!.
وفي رد الجامعة .. أوضح المتحدث الإعلامي بجامعة جازان الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي أن بطاقات الصراف الآلي وصلت فيما ستصل الأرقام السرية الأحد المقبل ليتم التوزيع بعدها مباشرة.وأشار النعمي إلى إن مؤسسة النقد أوصت بإيقاف العمل بالبطاقات القديمة  ابتداء من شهر خمسة وتم التمديد إلى  شهر  سبعة حيث إن من اشتراطات إصدار البطاقة الجديدة إلغاء البطاقة القديمة.

وبين الدكتور النعمي أن هناك تنظيماً من قبل مؤسسة النقد يراعي مصلحة الطلاب مما يستوجب إصدار بطاقات صراف جديدة وربطها بالحساب  بحيث يتمكن الطالب بواسطتها صرف مكافأته كافة أجهزة الصرف الآلي في مختلف البنوك ليصبح حساب الطالب “حسابا جاريا” وليس محدود الخدمات.

وأكد الدكتور النعمي على حرص الجامعة على توفير بيئة أكاديمية خالية من أي منغصات لطلابها وطالباتها وعلى هذا الأساس يؤدي كل دوره في هذا الاتجاه.

زر الذهاب إلى الأعلى