منطقة المدينة المنورة

جمعية أسرتي تشارك في مهرجان الزهور الخامس

زار أمين منطقة المدينة المنورة معالي الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر ومدير جامعة طيبة معالي الدكتور عدنان بن عبد الله المزروع جناح جمعية أسرتي المقام حالياً ضمن فعاليات مهرجان الزهور والحدائق الخامس الذي تنظمه أمانة المدينة بحديقة الملك فهد المركزية لمدة عشرة أيام.

وأطلقت الجمعية عبر جناحها شخصيات كرتونية تحمل اسم عائلة “أسعد وسعاد” تتكون من الأب والأم والأبناء، وذلك بهدف توجيه رسائل توعوية لنشر الثقافة الأسرية وإكساب المجتمع مفاهيم ومهارات ومعارف أسرية تتماشى مع قيمنا الاسلامية بصورة محببة وشيقة.

كما تستعرض الجمعية مجموعة من الكتيبات التعريفية التي تسلط الضوء على البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية بمجال شؤون الأسرة وتثقيفها ورعايتها لتعيش حياة مستقرة، والتعريف بتطبيقها الأول للهواتف الذكية وأجهزة التابلت التي تعمل بنظام الأندرويد والذي يتوافر مجاناً في متجر جوجل باسم جمعية أسرتي .

وأكد رئيس مجلس الإدارة فضيلة الدكتور عبد الباري بن عواض الثبيتي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف سعي الجمعية للمشاركة في أي مناسبة تستطيع من خلالها توصيل رسالتها وبرامجها للجمهور حتى يستفيد منها الجميع، مبيناً أن الجمعية تهدف إلى الوصول لأكبر شريحة ممكنة لتصبح عنصراً مساهماً في تنمية وبناء مجتمع ينبض بالتآلف والتآخي والنصح والعفة.

وأضاف الشيخ الثبيتي أن الجمعية لها العديد من الأهداف، ومنها مساعدة راغبي الزواج ماليا وعينيا، والمساهمة في التأهيل الأسري وتخفيض مستوى العنوسة، والمساهمة في حل المشكلات الزوجية، وتوثيق العلاقة بين المجتمع ومؤسساته، ورفع مستوى الجودة في تنمية الموارد البشرية والمالية، فضلاً عن رفع مستوى الجودة في الإدارة والخدمة في الجمعية وفروعها.

زر الذهاب إلى الأعلى