منطقة القصيم

جمعية تحفيظ القرآن ببريدة تزور جمعية الرياض لغرض تبادل الخبرات والبرامج المتميزة

زار وفد من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة ، جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة الرياض ضمن إطار تبادل الخبرات والبرامج المفيدة .

ووصف مدير تعليم البنين بجمعية تحفيظ بريدة الشيخ صالح بن عبدالعزيز التويجري زيارة وفد الجمعية لجمعية تحفيظ الرياض بالخطوة المميزة التي تأتي ضمن سياق العناية بتوثيق العلاقة الحميمة مع الجمعيات المماثلة والاستفادة من خبراتها وتجاربها .

وأكد التويجري الذي رأس وفد الجمعية أن زيارتهم لجمعية مدينة الرياض حفلت بكثير من البرامج ، وحظيت بالإيجابية لهدف تبادل الخبرات في تطوير العمل ، وربط أصحاب الاهتمام المشترك بين بعضهم البعض ، مما يدفع العمل نحو الإنجاز والتطور .

وبين التويجري أن الزيارة التي ضمت 11 من مدراء مجمعات حلق التحفيظ بجمعية بريدة شملت مقر جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة الرياض ، واستقبل الوفد الشيخ حمد العنقري مدير الشؤون التعليمية والشيخ إبراهيم العيد المساعد لشؤون البنين والشيخ يوسف التركي المساعد لشؤون المدارس النسائية ، وعقد اجتماع تم خلاله شرح برامج جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة الرياض المميزة.

ثم انتقلت الزيارة لمجمع الأميرة سارة ، وكان في الاستقبال الشيخ خالد الوهابي مدير المجمع والذي قدم شرحا لبرامج المجمع النوعية على المستوى الإداري والعلمي والتربوي ، بعد ذلك تمت زيارة مكتب إشراف حلقات الجنوب التابع للدمعية وكان في استقبال الوفد الشيخ عبدالكريم الرويشد مدير المجمع ، وعقد اجتماع مع منسوبي المركز لشرح خطط ومنجزات المركز .

واختتم مدير تعليم البنين بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة مقدما شكره العميق لكافة منسوبي جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة الرياض على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

زر الذهاب إلى الأعلى