منطقة القصيم

جمعية (كبدك) تنظم حمله صحية بمركز قبه بالقصيم

بمتابعة حثيثة من لدُن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) تنظم الجمعية برعاية شركة معادن للألمنيوم حمله صحية توعوية حول أمراض الكبد لمده ثلاثة أيام اعتبارا من 1436/4/21 الموافق 10 فبراير 2015 حتى 12 فبراير 2015 م وذلك بمركز قبه بالقرب من منجم البعيثة التابع لشركة معادن للألمنيوم بمنطقه القصيم.

وتأتي هذه الحملة إيمانا من الجمعية بأهمية تعزيز دورها الرائد في مجال التوعية الصحية والتثقيف في مجال أمرض والتهابات الكبد وطرق العدوى ووسائل الانتشار والوقاية منها بأذن الله مستهدفة شريحة كبيرة ومهمة من مختلفة الجنسيات والثقافات خلال هذه الحملة.

ودأبت الجمعية على تنظيم مثل هذه الفعاليات بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستهدفين لإيصال رسالتها التوعية من خلال المحاضرات والمطويات والنشرات التعريفية.

وتأتي رعاية شركة معادن للألمنيوم لهذه الحملة التوعوية الصحيةتأكيدا لاستمرارية دورها وتعزيز نهجها في التواصل مع المجتمعات المجاورة لمناطق أعمالها وانطلاقا من التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية من خلال دعم النشاطات البناءة والمبادرات ذات القيمة المضافة وفق استراتيجية تنموية طموحة للمساهمة جنبا إلى جنب مع خطط الدولة في بناء هذه المجتمعات.

زر الذهاب إلى الأعلى