منطقة نجران

حدود نجران تحتفل بخريجي عدد من الدورات بمركز التدريب

احتفلت قيادة حرس الحدود في منطقة نجران، بتخريج عدد من الدورات بمركز تدريب حرس الحدود وهي دورة أسلحة خفيفة ومهارات رماية ضباط ودورة أسلحة خفيفه ومهارات رماية أفراد ودورتي أمن حدود أفراد بريين ودورة قيادة عربات أفراد، وذلك برعاية سعادة قائد حرس الحدود في المنطقة اللواء علي بن عبيد آل نمشة وحضور مدراءالإدارات ورؤساء الأقسام بقيادة المنطقة.

وأوضح قائد حرس الحدود بمنطقة نجران في هذه المناسبة خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن حرس الحدود يمتلك الإمكانيات البشرية والمادية والدعم التي تمكنه من التصدي لكل من يحاول المساس بأمن الوطن.

وأعرب عن شكره لسمو أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيزبن مساعد على توجيهاته ودعمه المتواصل لرجال حرس الحدود والشكر موصول أيضاً لسعادة مدير عام حرس الحدود اللواء عواد البلوي لمتابعته المستمرة ودعمه لجميع مايتعلق بتطوير العمل وأداءه بالشكل المطلوب ميدانياً وإدارياً .

ثم سلم قائد المنطقة الهدايا وشهادات التقدير للأوائل في الدورات، يذكر أن الخريجين من دورة الضباط من قطاعات أمنية مختلفة وذلك من باب التعاون في التدريب بين حرس الحدود والأجهزة الأمنية الأخرى وقد أنهوا تدريبهم الميداني والنظري على العلوم العسكرية والمهارات الميدانية التي اشتملت على الرماية بالذخيرة الحية.

زر الذهاب إلى الأعلى