أهم الاخبارالمناطقمحلياتمنطقة جازان

حرس الحدود بجازان :لا إصابات في سقوط مقذوفات على منفذ الطوال..

أوضح متحدث حرس الحدود بجازان الرائد حسن القصيبي إلى أن عدد من قذائف المليشيات الحوثية المتمردة سقطت مساء اليوم على منفذ الطوال الحدودي، مبينا إلى أنه تم سحب الرعايا من مواقع الخطر إلى أماكن أكثر أمنا حفاظا على سلامتهم وحتى لا يتعرضوا لأي أذى نتيجة سقوط المقذوفات، وإلى أن القوات السعودية قامت بالرد على مصدر إطلاق النيران.
وأشار إلى المدير العام لحرس الحدود اللواء عواد البلوي كان متواجد في المنطقة لتأدية واجب العزاء لأسرة الشهيد الجندي أول حسن الصميلي في إحدى قرى محافظة صامطة حيث قام بقطع زيارته والانتقال إلى موقع المنفذ للاطمئنان والوقوف على الوضع ميدانيا وبرفقة قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا العتيبي.
مشيرا إلى أن المدير العام أصدر توجيهاته بتأمين سكن أمان للرعايا وتقديم كافة الخدمات الطبية والمعيشية لهم بعد الاطمئنان على سلامتهم ووضعهم الصحي، حيث أن مجمل الرعايا من جنسيات سورية وتركية ويمنية وهندية وبنغالية وجميعهم تم إجلاؤهم من مواقع الخطر بعد سقوط المقذوفات بمنفذ الطوال الحدودي ولم يصب أي احد منهم بأذى.

‫3 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم عليك بالحوثيين وأتباع عفاش اللهم زلزلهم اللهم رد كيدهم في نحورهم اللهم سلط عليهم عذابك وغظبك اللهم أجعلهم عبرة لكل معتبر ..اللهم إنا نستودعك هذا الوطن الغالي اللهم أحفظ المواطنين وجنودنا البواسل وردهم إلينا سالمين غانمين …،

زر الذهاب إلى الأعلى