منطقة مكة المكرمة

حركة المديرين والوكلاء في اجتماع مكتب التعليم بالصفا

استضافت قاعة المحاضرات بمدرسة الأمير سلطان بن سلمان الابتدائية بجدة اجتماع إدارة مكتب التربية بالصفا بمديري المدارس، بحضور مدير مكتب التعليم بالصفا الأستاذ مسدف بن محمد سلمان والمساعد الأستاذ علي كرات ومشرفي الإدارة المدرسية بالمكتب حيث استهل الاجتماع الأستاذ فهد المطيري بكلمة الافتتاح  ثم قدم الأستاذ علي الغامدي مدير ثانوية الاحنف بن قيس ورقة عن المجتمعات التعلمية المهنية قدم خلالها تجربة مدرسته الرائدة على مستوى المملكة.
أعقب هذا البرنامج مشرف برنامج نور الأستاذ ياسين عبدالقادر مشرف برنامج نور متحدثا عن ابرز ايجابيات الفصل الدراسي الأول حاثا المديرين بسرعة تحليل النتائج .
ثم قدم طلاب ثانوية سهيل بن عبدالله الذين حصدو الفوز بالمركز الأول على مستوى العالم العربي بأفضل اختراع حيث  فيلما عن هذا الانجاز ومراحله حتى تحقق الفوز على مستوى جدة ثم المملكة ثم العالم العربي ومن ثم التأهل للمسابقة العالمية.
بعدها تحدث مدير مكتب التعليم بالصفا الأستاذ مسدف بن محمد سلمان على أهمية التعاون بين المدارس وتبادل الخبرات والاهتمام بالطالب لأنه أساس العملية التربوية.

وألقى بعد ذلك مشرف الإدارة المدرسية الأستاذ عادل المحمادي ورقة حول بعض السلبيات التي واجهها في الميدان التربوي مطالباً مدراء المدارس بتلافي كل الأخطاء والسلبيات.
وحول حركة المديرين والوكلاء قدم رئيس شعبة  الإدارة المدرسية عبدالله البشيري نبذة عن المعايير  التي تتم من خلالها حركة النقل والتي تعتمد على مدى ما يقدمه المديرون والوكلاء من جهود خلال العام الدراسي.
وفي نهاية الاحتفالية كرم مدير مكتب لتعليم بالصفا الأستاذ مسدف بن محمد بن سلمان الشهادات للمديرين المميزين على مستوى المكتب.

زر الذهاب إلى الأعلى