أبرز الموادالاقتصادمنطقة الحدود الشمالية

حركة نشطة في أسواق رفحاء مع قرب حلول شهر رمضان

المناطق_واس

تشهد الأسواق والمحال التجارية بمحافظة رفحاء مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، حركة تجارية رائجة وسطَ إقبالٍ متزايدٍ من المواطنين والمقيمين للاستعدادِ لاستقبال الشهر الكريم، بتوفير الاحتياجات والمستلزمات من المواد الغذائية المختلفة الأخرى.

و تنافس الأسواق التجارية والغذائية على توفير السلع الرمضانية بمختلف أنواعها وأصنافها وتكثيف عروضها وتخفيضاتها للسلع الغذائية على أصناف متعددة وخيارات متنوعة ، التي يزيد عليها الإقبال من المستهلكين خلال الشهر الكريم .

وتشهد أسواق المواد الغذائية والخضار واللحوم، والكماليات والأواني المنزلية والمستلزمات الأخرى إقبالاً واسعاً من المتسوقين ، وتعد الحركة التجارية هي الأكبر طيلة أيام العام، ففيها تكتظ الأسواق بمرتاديها الذين يفدون لها في مختلف الأوقات لشراء احتياجاتهم اللازمة لاستخدامها في العديد من الأطباق الرمضانية المتنوعة.

كما تقوم بلدية المحافظة والجهات ذات العلاقة هذه الأيام بتنفيذ جولات تفتيشية مكثفة على المحال التجارية والغذائية والمطاعم التي تقدم الأطباق الرمضانية ، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية، والحد من المخالفات، والإسهام في تقديمِ غذاءٍ آمنٍ للمستهلكين .

 

زر الذهاب إلى الأعلى