أهم الاخباردوليمحليات

خادم الحرمين و السيسي يفوزان بجائزة “الإنقاذ الوطني” من اتحاد الاعلاميين العرب

منح اتحاد الإعلاميين العرب جائزة الإنقاذ الوطني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وفخامة رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي لجهودهما في إنقاذ المنطقة من خطر الإرهاب .

وأوضح الأمين العام للاتحاد محمد الشرقاوي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم أن الاختيار تم وفق لجنة إعلامية تضم 12 إعلاميًا من مختلف الدول العربية ، حيث اختارت خادم الحرمين الشريفين والرئيس المصري لدورهم في إنقاذ أوطانهم والأمة العربية من براثن الإرهاب والتطرف. وكذلك أنهما أبرز القادة العرب في نشاطهما الإيجابي إعلاميًا لصالح شعوبهم .

وأفاد : إن الاتحاد ابتكر هذه الجائزة ليمنحها إلى اثنين من القادة العرب كل عام ممن يتناولهم الإعلام طوال العام بالإيجاب .

ولفت الشرقاوي الانتباه إلى أن الاتحاد هو هيئة عربية دولية غير حكومية تأسست عام 2011 م تهدف إلى توحيد كلمة الإعلاميين العرب والعمل على بحث مشاكلهم والارتفاع بالمستوى المهني للإعلاميين من خلال عمل دورات تدريبية مكثفة تقام بشكل دوري في الدول العربية يحاضر فيها أساتذة الإعلام في مختلف الدول العربية .

تعليق واحد

  1. يستاهلون كل خير بس طمنونا علی ابو متعب حالتنا حاله من التفكير والمحاتاه يارب احفظه واحميه ولا تحرمنا منه ابو الجميع ناصر المظلوم دام عزة وطال عمره

زر الذهاب إلى الأعلى