منطقة عسير

دورات لتطوير منسوبي جوازات عسير بجامعة الملك خالد

ناقش عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك خالد الدكتور مبارك بن سعيد حمدان، سبل التعاون والشراكة مع نظيره مدير قسم التدريب بالمديرية العامة للجوازات بمنطقة عسير الرائد عبدالرحمن بن شايع القحطاني، لتقديم عدد من الدورات التدريبية والتطويرية والتعليمية لمنسوبي «جوازات» عسير في مجال (الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، وإدارة الموارد البشرية)، وذلك بهدف تطوير قدراتهم في مجال عملهم .

وأوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، أن هذه الاجتماع يمثل جزءا من التعاون بين الجامعة والجوازات، في المجالات التي تعود بالنفع على المجتمع بشكل عام، كما تهدف إلى تنمية مهارات موظفي المديرية في مختلف المجالات، مما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة للمواطنين .

ونوه الدكتور حمدان، بالشراكة التي توقعها الجامعة مع مختلف الجهات الحكومية أو الخاصة، التي وصفها بأنها تقع ضمن المسؤولية الاجتماعية والثقافية التي تقوم بها الجامعة، لافتًا إلى اهتمام الجامعة بتأدية الدور المناط بها كجزء من رسالتها تجاه المجتمع .

بدوره، أكد مدير قسم التدريب بالمديرية العامة للجوازات بالمنطقة، أن هذا التعاون سينعكس إيجاباً على مستوى تقديم الخدمات من منسوبي الجوازات للمواطنين والمقيمين، مثمن الدور الإيجابي لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك خالد في تعزيز الشراكة الفاعلة بينها وبين القطاعات الحكومية والخاصة المختلفة في سبيل خدمة المجتمع .

مبيناً أن ذلك يأتي ضمن توجّيه مدير جوازات منطقة عسير العميد سعد بن رحيل السويدي، للاستفادة من تأهيل العاملين، ورفع مستواهم العملي، وإكسابهم المهارات اللازمة التي تساعدهم على أداء أعمالهم على الوجه المطلوب .

زر الذهاب إلى الأعلى