أبرز الموادالرياضة

رقمان سلبيان في أول ظهور لمنتخب قطر بكأس العالم

فشل المنتخب القطري في تحقيق نتيجة إيجابية في افتتاح كأس العالم في النسخة المقامة على أرضه ووسط جماهيره، ونال الخسارة بهدفين دون رد من منتخب الإكوادور في افتتاج النسخة الـ22 من نهائيات كأس العالم 2022.

أول مشاركة لقطر في نهائيات كأس العالم

وسجل المنتخب القطري رقمان سلبيان في أول مشاركة له في نهائيات كأس العالم 2022، عقب مباراته الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

أول رقم سلبي لقطر

وكتب المنتخب القطري رقم سلبيا ظل صامدا طيلة 21 نسخة الماضية، في عدم خسارة البلد المستضيف للبطولة خسارة المباراة الافتتاحية على أرضه، وبعد الهزيمة من الإكوادور سجل العنابي رقما سلبيا كون المنتخب الأول المستضيف للحدث وينال الخسارة ويفشل في تحقيق الخروج بنتيجة إيجابية.

رقم سلبي ثانٍ لقطر

ويشارك المنتخب القطري لأول مرة في نهائيات كأس العالم، ويعد المنتخب العربي التاسع الذي يحظى بالمشاركة في البطولة العالمية، وسجل المنتخب القطري رقما سلبيا جديد للمشاركات العرب في كأس العالم، حيث بهزيمته أمام الإكوادور كتب الهزيمة الـ 50 للمنتخبات العربية في نهائيات كأس العالم.

ويستعد المنتخب القطري لمواجهة المنتخب السنغالي في الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات بكأس العالم المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

بث مباشر مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى