أبرز الموادالرياضة

رونالدو: الدوري السعودي سيكون الخامس عالمياً.. قريباً

المناطق_متابعات

أثنى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الأربعاء على مستوى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم متوقعا أن يكون في مصاف أقوى خمس بطولات دوري في العالم في المستقبل القريب.

وانتقل رونالدو (38 عاما) إلى النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية بعدما أنهى مانشستر يونايتد عقده بالتراضي قبل انطلاق كأس العالم 2022 نتيجة تصريحات نارية أدلى بها اللاعب البرتغالي وانتقد فيها النادي ومدربه إريك تن هاج.

وقال رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليختنشاين غدا الخميس في مستهل مشوار البرتغال في تصفيات بطولة أوروبا 2024 “أنا مندهش. يتمتع اللاعبون الأجانب هناك بقدرات مختلفة”.

وأضاف “في غضون خمس أو ست أو سبع سنوات على الأكثر، ستكون بطولة الدوري السعودي الرابعة أو الخامسة بين الأكثر تنافسية في العالم إذا استمرت على نفس الخطة. أشارك وأحظى بدقائق للعب”.

وربطت تقارير إخبارية بين العديد من كبار اللاعبين وبين الانتقال إلى الدوري السعودي ومن بينهم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب السابق لبرشلونة وباريس سان جيرمان حاليا والذي قالت وسائل إعلام إن الهلال بطل آسيا يسعى للتعاقد معه وزميله في فريق العاصمة الفرنسية سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق والذي يقترب من الانضمام إلى النصر.

ويحتل رونالدو المركز السادس في قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد تسعة أهداف بفارق ستة أهداف عن المتصدر عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الذي يتصدر فريقه جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الثاني.1

زر الذهاب إلى الأعلى