أبرز الموادالرياضة

رينارد مُعلقًا على مقابلته ضد ميسي: من الرائع مواجهة الأساطير

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، عن مقابلة الأرجنتيي ليونيل ميسي قبل المواجهة المرتقبة غدًا ضد منتخب التانجو الأول لكرة القدم، ضمن منافســات الجــولة الأولي من دور المجـموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال الفرنسي رينارد خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة الأرجنتين: “من الرائع مواجهة أساطير الكرة، إنه شرف، وميسي و رونالدو ساهما في تطوير وتغـــيير أسالـــيب اللعب، خلال السنوات الماضية”

وفي نفس السياق، أشار إلى قوة المجموعة، قائلًا: “نعرف مدى صعوبة المونديال ونملك ما يكفي من الحماس والتحفيز لخوض منافساته، وعملنا بجد لمدة أعوام من أجل المشاركة وسعداء بإنطلاقة البطولة”.

ويقع المنتخب السعودي، في المجموعة الثالثة مع منتخبات “الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك”، حيث تفتتح هذه المجموعة مبارياتها غدًا الثلاثاء، حيث انطلق المونديال أمس الأحد بمباراة قطر “البلد المستضيف”، ونظيره الإكوادور.

ومن المقرر، أن تنطلق مواجهة السعودية ضد منتخب الأرجنتين، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف لقاء الأخضر والتانجو في الجولة الأولي ضمن منافسات المجموعات لمونديال قطر ستاد لوسيل.

زر الذهاب إلى الأعلى