منطقة حائل

زائرات رالي حائل: جمعية سفانة.. فكرة متميزة نتمنى تعميمها

شهد ركن جمعية سفانة الخيرية للخدمات الصحية بمنطقة حائل المشارك في رالي حائل نيسان 2015م، في يومه الرابع إقبالًا كثيفًا، من قبل الزائرات وسجلن إعجابهن بأنشطة وجهود الجمعية وما تقدمه من خدمات للمرضى المحتاجين، فضلًا عن الجانب التوعوي الذي تقدمه الجمعية لجميع فئات المجتمع.

وفي هذا السياق، أثنت رئيسة وحدة الحماية الاجتماعية بحائل، الأستاذة شريفة العمري، على مجهودات الجمعية الفاعلة، قائلة إن أنشطة الجمعية ” فريدة من نوعها، وجهود كبيرة حيث دمجت بين التطور التكنولوجي في التوعية بخدمات الجمعية الذي بدوره يستقطب أعداد هائلة من أنظار الزوار، مما يتيح المجال للتوعية بمهام الجمعية وما تقدمة من خدمات لهذه الفئة المحتاجة للرعاية الصحية”.

ولم تكتف مديرة مدرسة أجيال، الأستاذة مراحب الفريح بتسجيل إعجابها بركن سفانة ولكنها طلبت نسخة من الملفات الإلكترونية لعرضها في مدرستها لتعريف الطالبات بدور الجمعية ليستفدن من التجربة.

ومن الإرشاد والتوجيه بجامعة حائل، أثنت الأستاذة دنا الفريح على تنظيم الركن والملفات الإلكترونية.
كما استقبل ركن الجمعية مديرة دار نون، ودار سلمة الاستاذة زهوة الفريح ومديرة القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بجنوب حائل، الأستاذة وفاء الخشمان، وأعجبن بالملفات الإلكترونية والفلاشات المعروضة، كما تمنين أن تفتتح الجمعية فروعًا لها في عدة محافظات في حائل وعدم الاكتفاء بفرع واحد.

من جانبها، عبرت مديرة القسم النسائي بجمعية سفانة الخيرية والمشرفة على ركن الجمعية برالي حائل الدولي الأستاذة صيته الشمري، عن سعادتها لما لامسته من اهتمام الزائرات وما سمعته من كلمات وصفتها بـ”المحفزة” لبذل المزيد من الجهود من أجل خدمة إخواننا المرضى المحتاجين.

وقالت إن الجمعية تبذل قصارى جهدها لافتتاح فروع أخرى في مناطق نائية بعد النجاح الذي حققته الجمعية رغم حداثة عمرها، بفضل الله تعالى ثم بدعم إدارة الجمعية ومجلس الادارة وشركاء الجمعية في الخير من محسنين ومتطوعين وفاعلي الخير جزاهم الله خير الجزاء.

وقدمت “الشمري” الشكر لشركة “ديكسي كريم” لرعايتها ركن الجمعية بالرالي، وتبرعها بريع الدونات لصالح المرضى.

زر الذهاب إلى الأعلى