أبرز الموادالمنطقة الشرقية

سموُّ محافظِ الأحساء يتفقد المنشآتِ الصحيةَ ويطمئنُ على المرضى المنومين

المناطق_واس

زارَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظُ الأحساء-اليوم – المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالهفوف ،ومركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب ،ومركز دايابتر المتخصص في علاج ومتابعة مرضى السكر النوع الأول للأطفال، واطمأنَّ على صحتهم، سائلاً الله عزوجل أن يمنَّ عليهم بالشفاء العاجل .

 

كما تَفَقَّدَ سموُّه عددًا من الأقسام الطبية وذلك برفقة رئيس مجلس إدارة تجمع الأحساء الصحي معالي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، والرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور خالد بن محمد الملا ،أكدَ خلال الجولة أهميةَ رفعِ مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمن والارتقاء بها،وتأمين جميع احتياجات المرضى من الخدمات والمستلزمات الطبية.

 

وثَمَّنَ رئيسُ رئيس مجلس إدارة التجمع الصحي، زيارةَ سموِّه المرضى المنومين في المستشفى والاطمئنان على صحتهم، مؤكداً أن هذه اللفتة الإنسانية الكريمة ليست بمستغربة على قيادات هذا الوطن؛ إذْ تُجَسَّدِ حرصَها على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين .

 

ولفتَ الانتباهَ إلى أنَّ أكثرَ من 10 آلاف موظف في تجمع الأحساء الصحي يعملون بجد؛لتحسين كفاءة جميع الخدمات الصحية من خلال تقليل فترات الانتظار والتركيز على مبادرات الصحة العامة مثل الحد من الأمراض المزمنة؛لتحقيق الأهداف المرجوة لرؤية مملكتنا الطموحة .

 

يُذْكَرُ أنَّ مركزَ الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب حصلَ مطلع هذا العام على اعتماد من مركز كليفلاند كلينك؛ كما حققَ مركزُ دايابتر نتائجَ متميزةً من ضمن المعايير العالمية؛ بالإضافة إلى منجزات الأقسام الطبية المختلفة في مستشفى الملك فهد بالهفوف.

زر الذهاب إلى الأعلى