منطقة الباحة

سمو أمير الباحة يرأس غدا الجلسة الافتتاحية من جلسات مجلس المنطقة ويستقبل المسؤولين والاهالي

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة غداً جلسات مجلس المنطقة في دورته الثانية والثمانين” الأولى  ” لهذا العام ، وذلك بقاعة الاجتماعات بمجلس المنطقة.

وأفاد أمين عام مجلس منطقة الباحة نايف بن عبدالله الغامدي أنه سيتم عقد خمس جلسات تستمر لمدة ثلاثة أيام ، مشيراً إلى أن الجلسة الأولى والإفتتاحية تتضمن كلمة لسمو أمير المنطقة , فيما تأتي الجلسة الثانية استكمالاً لما سبقها من جلسات سابقة للمجلس والمتمثلة في اطلاع مجلس المنطقة من قبل امين عام مجلس المنطقة على أهم القرارات التي صدرت عن الجلسة الاولى من الدورة الحالية والتي خُصصت للإطلاع على ميزانية الادارات الخدمية للعام المالي الحالي 1436/1437هـ .

وأضاف أنه سيتم خلال الجلسة الثانية اطلاع مجلس المنطقة على محضر لجنة التنسيق والمتابعة الذي عُقد بمحافظة العقيق في الـ10 من شهر جمادى الأولى الجاري , إلى جانب اطلاع مجلس المنطقة على ما اتخذته مديرية المياه بالمنطقة حيال ايصال شبكات المياه لمدينة الباحة ومحافظات ومراكز المنطقة  .

وأشار الغامدي إلى أن الجلسة الثالثة تناقش في طياتها محاضر لجنة الخدمات والمرافق ولجنة الخدمات الصحية والبيئية ولجنة التنمية الزراعية وتطوير الغابات , فيما ستُعقد جلستي المجلس الرابعة والخامسة في محافظة بلجرشي , والتي تناقش محاضر لجنة التعليم والثقافة والشباب ولجنة التنمية الاقتصادية والسياحية ولجنة التنمية الاجتماعيه والأسرية , إلى جانب مناقشة محضر لجنة تنميه الموارد البشرية والقوى العاملة 0

وبين أمين عام مجلس منطقة الباحة أن الجلسة الخامسة ستُخصص لمناقشة القرارات والتوصيات التي أعدت من قبل الامانة العامة لمجلس المنطقة في محضر الجلسات وفق ما ورد في تقارير ومحاضر اللجان التي تم استعراضها في جلسات دورة المجلس الحالية .

من جانبه اوضح مدير عام العلاقات العامة والاعلام بامارة المنطقة احمد بن صالح السياري بان سمو  أمير منطقة الباحة  يستقبل مساء غد الاثنين المسؤولين والمحافظين ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل والمواطنين وذلك بقصر البريدة بالباحة.

واشار السياري إلى أن استقبال سموه يأتي جريًا على عادته من كل أسبوع، للالتقاء بالمسؤولين والمشايخ والأهالي، من أجل التباحث حول ما يهم المنطقة وأهلها والاستماع إلى توجيهات سموه السديدة الرامية إلى خدمة المنطقة ومحافظاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى