أهم الاخبارالرياضةتقارير مصورةثقافة وفنونمنطقة حائلمنوعات

شاهد.. لقطات وصور من سباق “رالي حائل

منذ الساعات الأولى من صباح الجمعة ، فتحت محافظة بقعاء( المرحلة الأولي ذراعيها لاستقبال زوار وضيوف والمتسابقين المشاركين في رالي حائل ـ نيسان الدولي 2015 م ، بتواجد جميع اللجان العاملة في الرالي ، يتقدمهم اللواء محمد سعد الحربي نائب مدير شرطة حائل رئيس اللجنة الامنية للرالي ، واللجنة الطبية والطواري بمشاركة طيران الأمن والاخلاء الطبي والإسعاف الجوي ، وكان في استقبالهم مدير شرطة بقعاء العميد نايف ضيف الله الروقي في موقع الحدث ، كما كان لأهالي بقعاء دور كبير في استقبال المتسابقين والضيوف في مخيمهم المصاحب للرالي .
· تبعد نقطة البداية للمرحلة الأولي شمال بقعاء 8 كيلو من اقرب من خب العدام لتبدأ المخيمات ( مخيم الأهالي ـ مخيم المركز الإعلامي ـ مخيم اللجان العاملة ـ نقطة البداية التي أطلقت المتسابقين اتجاه شمال شرق ( مدينة تربة ) لمسافة 130 كلم ، نقطة استراحة المتسابقين ومنها العودة لمسافة 158 كلم ، بعد أن اداء صلاة الجمعة في مدينة تربة .

· بعد 45 دقيقة أطلق الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية جميع المتسابقين بداء توافدهم الساعة التاسعة صباحا .

· بدء المتسابق يزيد الراجحي أول المتسابقين انطلاقا ثم تتابع بقية المتسابقين الذين جميعهم بتشجيع حار من الجمهور المتواجد .

· انسحب من سباق رالي حائل 2015 ، الاخواين مشنأ جزاع المشنأ وشقيقه ضاري من السباق بسبب وفاة والدهم ( رحمه الله )

· جهود كبيرة قام بها طيران الأمن والاخلاء الطبي في تأمين التغطية الجوية لفعاليات السباق، بالاضافة للدور الكبير التي قامت بها الجهات الأمنية في محافظة بقعاء ( الشرطة ـ الدفاع المدني ـ الهلال الأحمر )

· بعد 10 كلم من نقطة البداية تعرض المتسابق سلمان الشمري لحادث انقلاب باشرت الجهات الطبية الحادثة وتم إسعافه بالإسعافات الأولية اللازمة وواصل السباق .

· أعد أهالي محافظة بقعاء وجبة غداء لزوار وضيوف الرالي واللجان العاملة في المرحلة الأولى ( بقعاء ) .

· وصل أول المتسابقين بعد الانطلاق القسم الأول من المرحلة الأولى نقطة ( تربة ) بعد حوالي ساعتان من الانطلاق .

· جهود كبيرة قدمها المركز الاعلامي في موقع المرحلة الأولى برئاسة ناصر العواد وسعيد النابت ، على الرغم من صعوبة ارسال الصور والمواد التحريرية بسبب ضعف خدمة الاتصالات ( الانترنت ) كذلك غياب خدمة الجيل الرابع في محافظة بقعاء

6

5 4 3 2 1

زر الذهاب إلى الأعلى