منطقة جازان

“شجر الكلام”.. أوبريت بالمهرجان الشتوي السابع بجازان

يطلق الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان حفل فعاليات مهرجان جازان الشتوي السابع “جازان الفل .. مشتى الكل” والذي يقام بمدينة الملك فيصل الرياضية ويتضمن الحفل اوبريتا من إعداد وتقديم جامعة جازان بعنوان “شجر الكلام “.

ويتكون المهرجان من برامج وفعاليات تصل في مجملها إلى نحو “120” برنامجاً متنوعاً وتستمر لمدة 45 يوماً، ومنها برامج دعوية وبرامج موجهة للشباب وبرامج ثقافية تشمل محاضرات وندوات، وكذلك برامج رياضية وترفيهية مميزة على شاطئ الشباب، جنوب القرية التراثية، فضلا عن العروض المتنوعة والكرنفال الخاص والعروض المسرحية وغيرها من البرامج الشبابية، وكذلك برامج خاصة بالعائلات والأطفال وأخرى خاصة بالنساء في العديد من مواقع الفعاليات بجازان.

كما يحتوي المهرجان على عرض لتراث منطقة جازان الذي يتم تقديمه عبر قرية جازان التراثية فيما تحتضن الواجهة البحرية الشمالية الاثنين المقبل كرنفال جازان السنوي المصاحب للمهرجان.

ويتغنى طلاب جامعة جازان بالأوبريت الافتتاحي لمهرجان جازان الشتوي السابع بعنوان ( شجر الكلام ) ويتناول لوحات فنية تتغنى بالوطن وانجازاته .. الاوبريت من كلمات الشاعرة شقراء مدخلي ومن ألحان دصالح خيري وبمتابعة فنية من الأديب احمد السيد عطيف واشراف عام من الدكتور محمد الحبيبي وأداء طلاب جامعه جازان وهم :
– محمد فقيهي

-عبد المجيد سعود

-موسى معيدي

-عبد الله خرمي

-علي مريع

-احمد قصيري

وتتمنى “جوالنا وصحيفة المناطق ” النجاح والتوفيق لكل من ساهم في إنجاح المهرجان جازان الشتوي السابع.

زر الذهاب إلى الأعلى