محلياتمنطقة القصيم

شرطة القصيم تكشف حقيقة متسولي “الدية” في الرس

كشفت شرطة منطقة القصيم عن حقيقة قيام مجموعة من الأشخاص بطرق أبواب المنازل بمحافظة الرس والدخول إلى أصحابها بغية جمع المال زاعمين انتماءهم إلى إحدى القبائل وحاجتهم للمساعدة المالية لإستكمال مبالغ تتعلق بدية دم مطالبين بها مستخدمين سيارات نقل مختلفة وأوراقٍ وصكوك يدعون صحتها ..

الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني أفاد بأن بلاغات وردت لشرطة محافظة الرس بهذا الشأن .. وعلى الفور أجريت التحريات اللازمة وتم تقصي حقيقة هؤلاء الأشخاص وصدرت التعاميم اللازمة بالبحث عنهم وتتبع تحركاتهم ..
وأضاف تم رصدهم من قبل دوريات الأمن وإلقاء القبض عليهم في شقة سكنية اتخذوها مقراً لإقامتهم بمساهمة من شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الرس وهم تسعة وافدين من جنسية عربية مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وقد ضبط بحوزتهم مبالغ مالية وأوراقٍ ثبوتية مزورة وعدد أربع مركبات نقل استعانوا بها في تنقلاتهم لهذا الغرض ..وأشار .. التحقيقات الأولية أثبتت صلتهم بأحد الأشخاص الذي مكنهم من امتهان التسول ، والعمل قائم حالياً على احضاره والتحقق من علاقته بهم ..
مبيناً بأنه جری ايداعهم التوقيف واستكمال اجراءتهم النظامية تمهيداً لإحالتهم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الإختصاص ..

زر الذهاب إلى الأعلى