محليات

شرطة دبي توضح ملابسات الاعتداء على “سعودية” وسرقة 15 مليون منها

كشفت شرطة دبي ملابسات واقعة اعتداء نمساويتين على سيدة سعودية، وسرقة 15 مليون ريال منها، وشيكات بقيمة أربعة ملايين دولار.

وتفصيلياً، أكد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي أن ما تناقلته بعض وسائل الاعلام مؤخرا بخصوص اعتداء نمساويتين على سيدة سعودية في يناير من العام الماضي وسرقة 15 مليون ريال وشيكات بقيمة أربعة ملايين دولار منها يفتقر للدقة والوضوح، حيث إن المتهمتين في هذه الواقعة هما ابنتا زوجها النمساوي المتوفى وأن أساس الموضوع برمته خلاف عائلي، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية.

وأوضح أن تفاصيل الموضوع تعود إلى ورود بلاغ إلى غرفة العمليات يفيد بوقوع سرقة في أحد أبراج مرسى دبي وعلى ضوئه انتقلت الشرطة إلى الشقة المحددة وبالاستفسار من المبلغة المدعوة ( م.خ.م )، أفادت أن ابنتي زوجها النمساوي المتوفى وهما المدعوة ( ك.ث.ز ) 37 سنة والمدعوة ( ك. د.ز ) 35 سنة، قامتا بسبها وتهديدها وسرقة ملفات خاصة بالمبلغة ومستندات عقود تنازل لممتلكات والديهما وشيكات بنكية ومستندات مهمة ومجوهرات بقيمة 16100 درهم، إضافة إلى مبلغ مالي قدره 21 ألف دولار أمريكي، إذ تبين أن المتهمتين غادرتا الدولة قبل وصول البلاغ حيث تم التعميم عليهما على الفور وتحويل الملف للنيابة العامة.

وأكد اللواء المزينة، أن هذه القضية تندرج ضمن النزاعات والخلافات العائلية وقد قررت النيابة العامة السماح للمتهمتين دخول الدولة وتكليفهما لمراجعة النيابة العامة للتأكد من البلاغ مع العلم أن المبلغة هي أرملة المتوفى والد المتهمتين، وأن الخلاف الذي بينها وبين المذكورتين هو خلاف عائلي وعلى الورثة، وحول ممتلكات المتوفى والد المتهمتين وزوج السعودية، مشيرا إلى أن المتهمتين لا زالتا خارج الدولة حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى