منطقة مكة المكرمة

صحة جدة تضبط طبيبا يعمل بمجمع خاص بدون ترخيص

ضبطت إدارة شئون القطاع الصحي الخاص بصحة جدة طبيبا من الجنسية العربية أثناء ممارسته لمهنة الطب بأحد المجمعات الخاصة بجدة دون الحصول على ترخيص لمزاولة المهن الصحية من ادارة القطاع الخاص بصحة جده وكذلك غير مرخص من هيئة التخصصات الصحيه.

وأوضح مدير ادارة شئون القطاع الخاص بصحة جدة الدكتور محمد بن حسن باجبير أنه تم ضبط هذا الطبيب أثناء قيام لجنة التفتيش بالشخوص على المجمع الطبي الخاص الذي يعمل به هذا الطبيب حيث تم استدعائه لمقر الشئون الصحية لاجراء التحقيقات اللازمة معه وبالتالي تم التنسيق مع الجهات الرسمية التي حضرت لموقع المديرية وقامت بضبط الطبيب لتطبيق الانظمة الرسمية الخاصة بمثل هذا النوع من المخالفات .

ودعا مدير القطاع الخاص بصحة جدة كافة القطاعات الصحية الخاصة بمحافظة جدة والعاملين فيها من اطباء وفنيين وغيرهم الى ضرورة استكمال الاجراءات النظامية المتعلقة بعملهم والحصول على التراخيص والتصاريح النظامية لمزاولة المهن الصحية وعدم السماح لهم بمزاولة هذه المهن المتعلقة بصحة وحياة الانسان من قبل اشخاص غير مؤهلين وغير متخصصين في المجالات الصحية مما تؤثر سلبا على صحة وسلامة المرضى والمراجعين من المواطنين والمقيمين .

واهاب الدكتور باجبير بجميع اصحاب المنشئات الطبيه الخاصه عدم تمكين أي مزاول للمهن الطبيه الا بعد استيفاء كامل التراخيص النظاميه اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى