أبرز الموادمنوعات

صور جديدة تجمع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة ال سيف

المناطق_متابعات

نشر ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على حسابه الرسمي على انستقرام، صورة جديدة مع خطيبته رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف. في الصورة، ظهرت رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف بفستان من Costarellos باللون الأزرق، تميّز بالطيات الناعمة والياقة على شكل v، بالإضافة إلى الأكمام المنتفخة نوعاً ما. كما اعتمدت تسريحة شعر ويفي ولجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على الايشدو باللون الترابي واحمر الشفاه النيود. أمّا الأمير الحسين بن عبدالله الثاني فاعتمد بدلة رسمية.

في صور أخرى انتشرت للثنائي الذي يشغل الجميع في الفترة الأخيرة، ظهرت خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وهي تصميم على شكل قميص أبيض من الأعلى مع حزام مع عقدة بارزة عند الخصر. من الأسفل اتّسم التصميم بالزخرفات بألوان مختلفة مثل الأزرق، الزهري، الأخضر، الأصفر وغيرها. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع إرجاع الخصلات عند الجانب إلى الخلف. أما مكياجها فارتكز على العيون السموكي بالألوان الترابية. كلّ تفصيل بإطلالة رجوة ال سيف ذكّرنا بأسلوب الملكة رانيا. أما الأمير الحسين بن عبدالله الثاتي فاعتمد قميص باللون الأزرق الفاتح وسروال رسمي كحلي.

في لقطة أخرى للثنائي، ظهرت رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف معتمدةً تصميم باللون الأبيض ذو ياقة عالية، اتّسم بالأكمام المنتفخة. أما من الناحية الجمالية فاعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج سموكي بالألوان الترابية.

زر الذهاب إلى الأعلى