أبرز الموادالرياضة

طرح عروض التذاكر المبكرة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 2023

المناطق_واس

طرحت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2023م، اليوم، عروض التذاكر المبكرة للسباق الثالث لجائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، الجولة الثانية لبطولة العالم للفورمولا 1، التي ستقام خلال المدة من 17 حتى 19 مارس 2023م.

ويمكن للجمهور المحلي والعالمي ابتداء من اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022م، إجراء عمليات الحجز المسبق لتذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى لعام 2023م على الموقع الإلكتروني: www.saudiarabiangp.com.

وسيستمتع حاملو تذاكر الحجز المبكر بخصم يصل إلى 10% لفئة الضيافة المتميزة، وخصم 30% لفئة المدرجات الرئيسة والدخول العام، وسيسري هذا العرض حتى الأسبوع الأول من شهر يناير 2023م وبكمية محدودة من المقاعد.

وتعدُّ المملكة واحدة من أحدث الأماكن على روزنامة الفورمولا 1، حيث استضافت أول سباق لها في شهر ديسمبر 2021م، وسباقها الثاني بعد 4 أشهر فقط في مارس 2022م، حيث كان كلا السباقين من أكثر السباقات إثارة في الذاكرة الحديثة، وقدما بعض أكثر اللحظات شهرة وإثارة على المسار في كلا الموسمين، ففي السباق الأول عام 2021م، احتدمت المنافسة بين سائق ريد بُل الهولندي ماكس فيرشتابين، مع سائق مرسيدس وبطل العالم 7 مرات، البريطاني لويس هاميلتون، خلال سباق عالي السرعة وحافل بالإثارة،الذي انتهى بفوز سائق مرسيدس بشق الأنفس، ليتساوى السائقان في النقاط قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وفي العام 2022م، حسم ماكس فيرشتابين الفوز بعد منافسة شرسة خلال لفات السباق الأخيرة، مع سائق فريق فيراري القادم من موناكو تشارلز لوكلير، الذي احتل الصدارة معظم أوقات السباق حتى تمكن فيرشتابين من تجاوزه قبل 3 لفات على خط نهاية السباق الذي حبس أنفاس الجمهور حتى أمتاره الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى