أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

طلب عاجل من الاتحاد يصدم الشباب ويفاجئ الهلال والنصر

قدم مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، طلبًا عاجلاً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل استئناف الدوري رسميًا، حيث يسعى العميد إلى تصدر المسابقة خلال بعد عودة البطولة بعد فعاليات كأس العالم 2022.

ووفقًا لـ “صحيفة الرياضية”، طلبت الإدارة الاتحادية استقدام فرقة تحكيم أجنبي لقيادة مباراة الدوري ضد نادي الشباب في 15 ديسمبر المقبل، حيث يرغب الزعيم في في تصدر جدول المسابقة خلال الفترة المقبلة.

وسيكون الاتحاد ضيفًا على فريق كرة القدم الأول لنادي الشباب في الجولة التاسعة ضمن مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، ويستضيف اللقاء ملعب فيصل بن فهد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

وكشفت الصحيفة أن إدارة الشباب بقيادة خالد البلطان أصرّت على إقامة المباراة المقبلة مع لجنة تحكيم محلية، أما بالنسبة لديربي النصر الهلال، إدارات الناديين – حتى الآن – لم تتقدم بأي طلبات رسمية.

و لم يتبق حتى الآن سوى 6 أيام قبل الموعد النهائي لتحديد طاقم التحكيم الأجنبي، حيث يستضيف نادي النصر نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على ملعبه “مرسول بارك” في الجـــولة العاشرة من الدوري يوم 26 ديسمبر.

اقرأ ايضًا

وظائف شاغرة لدى شركة سيمنز للطاقة

زر الذهاب إلى الأعلى