أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

أزمة كبيرة تضرب صفوف الهلال قبل مونديال الأندية

يمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بأوقات عصيبة، حيث يعيش الزعيم فترة صعبة بسبب حرمانه، من القيد خلال ميركاتو الشتاء الذي تم إغلاقه رسميًا منذ عدة ساعات.

مشاركة الهلال في مونديال الأندية

ومن المقرر، أن يُشارك نادي الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستنطلق في مطلع شهر فبراير المقبل، حيث تقام ما بين الفترة من 2 حتى 11 من الشهر ذاته، في المغرب، وكان الزعيم قد تم اختياره من قبل الاتحاد الآسيوي.

وسيقابل الهلال نظيره نادي الوداد، فريق البلد المستضيف “المغرب”، في الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، يوم السبت المقبل الموافق الـ 4 من فبراير 2023، في تمام الســاعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة.

5 نجوم يقتربون من الرحيل عن الهلال

5 لاعبين من الفريق الأول لنادي الهلال يدخلون الفترة المجانية خلال ميركاتو الشتاء الحالي ويحق لهم التوقيع مع أي نادِ آخر، وهم على النحو التالي: “لوتشيانو فيتو، محمد جحفلي، عبد الله عاطف، جانغ هيون سو، أوديون إيغالو”.

وتعتبر معظم العناصر التي دخلت الفترة الحرة في عقودهم، هم القوة الرئيسية لـ “فريق الزعــيم”، حيث تناقش إدارة الهلال بقيادة فهد بن نافير خلال الأيام المقبلة تجديد عقود بعض اللاعبين، وذلك تفاديًا لخروجهم مجانا الصيف المقبل.

اقرأ ايضًا

طرق الوقاية من الإصابة بـ سرطان عنق الرحم.. الغذاء والدواء توضح

زر الذهاب إلى الأعلى