أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

النصر يكشف التطورات الأخيرة بشأن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أصبح أمر تعاقد الفريق الأول لنادي النصر مع الأسطورة البرتغالــــية كريستيانو رونالدو هامًا، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تأكيد الصحف العالمية، أن العالمي بات قريبًا من ضم صاروخ ماديرا في الميركاتو الشتوي.

ووفقًا لـ “آس”، فقد نشرت أمس أن البرتغالي قد وقع على عقود انضمماه لنادي النصر يوم الثلاثاء الماضي، وستشهد الأيام المقبلة سفره إلى السعودية من أجل انضمامه لصفوف فريق العالمي بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكان رونالدو قد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن قام بالتحـــدث عن خيانة النادي له، فضلًا عن كراهية تين هاج، ومدى الأخطاء التي ترتكبها الإدارة الفنية، وإدارة الشياطين الحمر.

أخبار قد تهمك

التطورات الأخيرة

وكشف مسؤول في نادي النصر الستار عن آخر تطورات صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وهل الأمر أصبح حقيقًا، والعالمي قد دخل في مفاوضات رسمية مع الاسطورة البرتغالية أم الأمر مجرد اجتهادات صحفية.

وأشارت تقارير صحفية، أن نادي النصر قام بتقديم عرضًا رسميًا إلى رونالدو؛ من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في بداية الميركاتو الشتوي في شهر يناير القادم، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو.

وذكرت تقارير أن الأسطورة البرتغالية، وافق على عرض النصر، حيث أكدت شبكة “كورة النصر”، أن مصدر رسمي داخل النادي قد أكد لهم أن النادي بدأ في صياغة العقود مع رونالدو وممثليه غدًا أو بعد غد، ونفى المصدر توقيع العقود اليوم كما تردد، والصفقة في طريقها إلى الحسم خلال الساعات المقبلة.

اقرأ ايضًا

ولي العهد يطلق الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية

زر الذهاب إلى الأعلى