أبرز الموادأهم الاخبارالرياضةعاجل

عاجل.. بشرى سارة لـ “النصر” وكارثة في صفوف الهلال قبل الديربي

ينتظر عشاق دوري روشن السعودي للمحترفين، ديربي الهلال والنصر الذي سيـــــــقام قريبا، مع استئناف المسابقة المحلية من جديد، حيث يعاني الزعيم من أزمة غياب لاعبيه، بسبب الإصابة التي لحقت بهم مع منتخب الأخضر.

7 نجوم يفتقدهم الهلال

ويغيب 7 لاعبين عن صفوف نادي الهلال، قبل مواجهة النصر في الدوري، حيث يبحث الأزرق عن الفوز من أجل العودة للمنافسة من جديد،فيما يستــــأنف الدوري يوم  الـ15 من ديسمبر المقبل، بعد انتهاء مشوار الأخضر بالمونديال.

ويفتقد الهلال، نجومه على النحو التالي: الحارس محمد العويس وعلي البليهي ومتعب المفرج ومحمد البريك وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري”؛ بسبب الإصابات المختلفة، سواء مع الفريق، أو خلال مشاركتهم مع منتخب الصقور، بالمونديال.

غياب طويل لرباعي الفريق

ومن المقرر، أن يغيب كلًا من “البليهي والمفرج والشهراني وسلمان الفرج، عن ديربي الهلال والنصر، يوم 26 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ولم يتحدد موقف الثنائي محمد البريك وسالم الدوسري حتى الآن، وبالتالي يعاني الهلال من كارثة كبيرة قبل ملاقاة غريمه النصر في المسابقة المحلية، حيث يغيب العديد من نجومه الأساسيين قبل الديربي المنتظر.

وبذلك يقدم الهلال بشرى سارة للنصر، حيث تعتبر حظوظ النصر للفوز بالديربي هي الأقوى حتى الآن، وفي حال هزيمة الهلال سيكون الزعيم قد ابتعد عن المنافسة مؤقتًا، حيث يرغب نجوم الأزرق في الحفاظ على حظوظهم للاحتفاظ بلقبهم.

زر الذهاب إلى الأعلى