أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

عاجل.. رونالدو يصل إلى الرياض

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرياض، من أجل الانضمام رسميًا إلى نادي النصر، الذي وقع معه منذ أيام، لمدة موسمين ونصف.

انضم البرتغالي كريستيانو ورنالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد الســابق، لنادي النـصر في صفقة تعتبر هي الأقوى في المنطقة العربية وآسيا، خاصة وأن الدون يمتلك شعبية كبيرة بســـبب أرقامه التاريخية المميزة مع الصفوة الأوروبية.

رونالدو صفقة عالمية

وأبرم النصر اتفاقًا مع البرتغالي، لضمه لمدة موسمين ونصف مقابل حوالي 200 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون كريستيانو رونالدو هو أعلى لاعب كرة قدم أجرًا في العالم، ومن المقرر أن يصل البرتغالي اليوم.

مواجهات تنتظر رونالدو

ومن المقرر، أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مجموعة قوية من المباريات تبدأ بمقابلة الطائي يوم الخميس المقبل، الموافق 5 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويسضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره النصر يوم السبت المـــوافق 14 يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت مصر.

ويواجه نادي النصر نظيره الاتفاق، في 21 يناير 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما يٌقابل العالمي نادي الاتحاد في مواجهة قوية في 25 يناير 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

إقرأ ايضًا

التدريب عن بعد غدًا في تقني المدينة المنورة 

زر الذهاب إلى الأعلى