أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

عاجل.. شراكة سعودية قطرية لشراء نادي ليفربول (تعرف على التفاصيل)

تحدث سعيد العويران، نجم المنتخب السعودي السابق، عن مفاجأة كبيرة بشأن نادي ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة، خاصة وأن الريدز معروض للبيع من جانب مالكه الأمريكـي، وبالتالي سنرى عملية بيع جديدة بالبريميرليج قريبًا.

وقال سعيد العويران في مداخلة تليفونية عبر برنامج “الريمونتادا” الذي يُعرض عبر قناة المحــور: “هناك شراكة سعودية قطرية، يخططون لشراء نادي ليفربول، خاصة وأنه معروض للبيع منذ فترة ليست بالقليلة”.

وتابع: “بعد صفقة انتقال رونالدو إلى النصر، فهناك تخطيط لشراء نادي ليفربول”، ومضيفًا، أنه يرفض انتقاد ليونيل ميسي الذي حدث عقب فوز الأخضر على الأرجنتين، خاصة وأنه لاعب كبير وما حدث لم يكن يجب أن يحدث”.

ومن المقرر، أن تبدأ إجراءات بيع نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة، بعد أن قرر الملاك بيع الريدز بشكل رسمي، وبالتالي ستكون السعودية من أولى الدول التي ستحاول الاستثمـــار في النادي الإنجليزي.

وفي سياق آخر، تلقى الأخضر الهزيمة الثانية له في دور المجمــــوعات على يد منتخب المكسيك بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث انتهى به دور المجموعات في المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط فقط، فيما تأهل الأرجنتين وبولندا.

زر الذهاب إلى الأعلى