الرياضة

غدا.. الهلال السعودي يواجه بايرن ميونخ الألماني ودياً

تصل بعثة فريق بايرن ميونخ الألماني الأول لكرة القدم ظهر غد السبت إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض لخوض لقاء ودي أمام فريق الهلال في اليوم ذاته الساعة الثامنة مساءً على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويأتي هذا اللقاء الكروي المنتظر ضمن تحضيرات الهلال لخوض منافسات الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين وما تبقى من منافسات الموسم الكروي السعودي.

وستقوم القناة الرياضية السعودية بنقل مباشر للمباراة والفعاليات المصاحبة لها وإجراء العديد من اللقاءات مع نجوم الفريق الألماني الذي شارك 6 منهم في تحقيق المنتخب الألماني لقب كأس العالم في البرازيل 2014م.

وتأتي هذه المباراة مبادرة رياضية تتبناها مجموعة فولكس واجن السعودية أحد رعاة النادي كجزء من دعمها المتواصل للفعاليات الرياضية في المملكة لتكون هذه المبادرة ضمن عدد قادم من الفعاليات الرياضية التي تعتزم المجموعة تقديمها خلال عام 2015م.

من جهته يعقد مؤتمر صحفي يوم غد الساعة الثانية ظهرًا بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ومدرب فريق الهلال ريجي كامب ومدرب فريق بايرن ميونخ بيب جوارديولا في فندق الريتز كارلتون للحديث عن تفاصيل المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى