الرياضة

غدا.. تمارين خاصة للجاسم وهوساوي والأخضر في سيدني

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر اليوم الخميس تدريباته على ملعب سبرنق كريك نايتشر ريزرف بمدينة سوف كوست الأسترالية ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م .

وركز المدير الفني السيد كوزمين أولاريو على الجوانب التكتيكية حيث استهلت التدريبات بتمارين الإحماء لمدة 15 دقيقة ليشرع بعدها بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية عبر مناورة .

وقد اكتفى تيسير الجاسم بتمارين خاصة في النادي الصحي برفقة الجهاز الطبي للمنتخب لشعوره ببعض الألم في العضلة الأمامية للفخذ ، ومعتز هوساوي بتمارين لياقية لتعرضه لشد في العضلة الخلفية للفخذ حيث كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها على تعرضه لشد في عضلة الفخذ ، و إبراهيم غالب بتمارين لياقية خاصة مع المعد البدني.

من جهته تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر غداً الجمعة عند الساعة الواحدة ظهراً من مطار ملبورن الدولي إلى مطار سدني الدولي ، تأهباً للانخراط في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م و ستستمر المرحلة الثانية لغاية تاريخ 5 يناير 2015 و سيخوض المنتخب السعودي لقاءً ودياً أمام المنتخب الكوري الجنوبي على ملعب باراماتا بمدينة سدني .

وسيجري المنتخب السعودي أولى حصصه التدريبية غداً الجمعة عند الساعة السابعة مساءً على ماكواري بمدينة سدني .

زر الذهاب إلى الأعلى