المنطقة الشرقية

غرفة الأحساء تنّظم لقاء وظيفي مع شركة المراعي

تنّظم غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف لقاء وظيفي بالتعاون مع شركة المراعي لطرح عدد من فرص العمل الجديدة لشباب الأحساء، وذلك صباح يومي الأربعاء والخميس 27 و28 جمادى الأول الموافق 18 و19 مارس الجاري بمقر الغرفة الرئيسي في الأحساء.

وتشتمل فرص العمل الجديدة التي يشهدها اللقاء على عدد كبير من الوظائف العمالية والفنية والإدارية المتنوعة، للمؤهلات الابتدائية والمتوسطة والثانوية وسائقي النقل الثقيل والخفيف، حيث سيجرى تسجيل المتقدمين من طالبي العمل وجمع سيرهم الذاتية وفحص شهاداتهم وبياناتهم واجراء المعاينات الشخصية لهم.

ويأتي هذا اللقاء الوظيفي في إطار خطة غرفة الأحساء في مجال خدمات التدريب والتوظيف والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين للعام 2015م، وضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التدريبية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعاً لسياسات وخطط التوطين وتوظيف الشباب السعوديين بمنشآت القطاع الخاص.

والجدير ذكره، أن شركة المراعي التي تُعد اليوم من بين أكبر شركات الألبان في المنطقة والعالم، كانت قد عقدت لقاء وظيفي بالغرفة قبل نحو شهر ونصف من الان وشهد نجاحاً لافتاً وحضوراً كبيراً من طالبي العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى