الرياضة

غصاب الخيل يظفر بكأس مركز صوير بفروسية الجوف

تنافس ثلاثة وأربعون جواداً عصر هذا اليوم الاثنين في السباق الثاني عشر لميدان الفروسية بالجوف بمدينة سكاكا على مسافة 1600م للخيل الإنتاج ” مفتوح ” جميع الدرجات, ضمن سباقات الموسم الحالي 1436هـ ، برعاية كريمة من رجل الرياضة والشباب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، وكان هذا السباق بدعم من إمارة منطقة الجوف, على كأس مركز صوير، بحضور رئيس مركز صوير الأستاذ مشعل بن بجاد الرويشد , وعدد من مسئولي وأعيان المنطقة,  وسط حضور غفير من محبي رياضة الفروسية العريقة.

 

كما جاءت النتائج النهائية للأشواط حسب تصريح رئيس لجنة السباق والتحكيم الأستاذ سليمان بن مرزوق الروضان على النحو التالي:

الشوط الأول ومقدار جائزته “8500” ريال, كان من نصيب الجواد “مخباط” للمالك سلمان فهيد السرحاني, والخيال سليمان العويضة.

الشوط الثاني ومقدار جائزته “8500” ريال ، كان من نصيب الجواد “رهاد” للمالك عمر الطالب, والخيال نواف الفيروز.

فيما ظفر بكأس مركز صوير الجواد “غصاب الخيل” للمالك أبناء خالد الدامر, والخيال تركي السرحاني. بالشوط الثالث والرئيسي , ومقدار جائزته “9500” ريال .

 

وقدم مدير عام الميدان المشرف على اللجان الفنية الأستاذ أمجد الدهام،هدية تذكارية عبارة عن قطعة من السدو تحمل شعار الميدان لرئيس مركز صوير مقدما الشكر والتقدير للرويشد  وللشيخ متعب القعقاع لحضور هذا السباق وتتويج الفائزين .

 

ثم توج الرويشد الفائزين , داعياً المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد , ومزيدا من الرقي لرياضة الفروسية بالجوف، مقدماً  أسمى آيات الشكر والثناء لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف على رعايته الكريمة ودعمه المتواصل لهذه الرياضة ، ومشيدا بجهود رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ احمد بن عبدالله آل الشيخ, في سبيل تطوير رياضة الفروسية العريقة،

 مبدياً سعادته بما شاهده من تطور وتنظيم في ميدان الفروسية بالجوف من نقله نوعية للميدان على كافة الأصعدة معربا شكره وتقديره للإدارة واللجان الفنية، وحسن الاستقبال والضيافة.

unnamed1unnamed2unnamed3unnamed4unnamed5unnamedTVBNGINUunnamed6unnamed1unnamed2unnamed4unnamed5unnamed

 

زر الذهاب إلى الأعلى