محلياتمنطقة الرياض

فتح التصويت للمعلمين بالرياض الكترونيا عن النقل الداخلي وتعيين المعلمات بمقر الإقامة

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض باب التصويت الكترونيا لجميع المعلمين والمعلمات لحركة النقل الداخلي .
وقال مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر:” إن تطبيق هذا التصويت الالكتروني من خلال الرابط http://t.co/X6sgimlbK2 هو من أجل مشاركة منسوبي الميدان التربوي من المعلمين والمعلمات في الأمور التي تهمهم وتمسهم بشكل مباشر ومن ذلك حركة النقل الداخلي، حسب تعليمات المدير العام للتربية والتعليم محمد المرشد.
وأشار مدير شئون المعلمين خالد بن علي القحطاني إلى أن إدارة شئون المعلمين وضعت موضوعين رئيسيين للتصويت الأول حول موعد حركة النقل والثاني خاص بمنطقة تعيين الخريجات بواسطة جدارة وجاءت العبارة الأولى : هل تؤيد إعادة اشتراط إثبات الإقامة في منطقة التعيين للخريجة المتقدمة لنظام الخدمة المدنية للتوظيف (جدارة) على هذا الرابط http://ta-riyadhedu.gov.sa/newgrad-homeproof .
وكانت العبارة الثانية هل ترى أن إعادة اشتراط إثبات الإقامة في منطقة التعيين للخريجة المتقدمة لنظام الخدمة المدنية للتوظيف (جدارة) يحد من حوادث الطرق للمعلمات على الرابط http://ta-riyadhedu.gov.sa/newgrad-accident .
والعبارة الثالثة ما المسافة التي ترى أنها مناسبة كحدود لمنطقة التعيين عند اشتراط إثبات الإقامة للخريجة المتقدمة لنظام الخدمة المدنية للتوظيف (جدارة) على الرابط http://ta-riyadhedu.gov.sa/newgrad-distance .
وأضاف القحطاني أن الموضوع الثاني خاص بموعد حركة النقل الداخلي و كان التصويت الأول على الشهر المناسب لفتح النظام لتسجيل رغبات النقل بعبارة أصوت لفتح النظام لتسجيل رغبات النقل الداخلي في شهر 5 أو 6 أو 7 من خلال الرابط http://ta-riyadhedu.gov.sa/naqlpoll .
والعبارة الثانية بعنوان أصوت لأن تكون مدة فتح النظام لتسجيل الرغبات شهر أو شهر ونصف أو شهرين على الرابط http://ta-riyadhedu.gov.sa/naqlpoll-length .
وكانت العبارة الأخيرة هي أصوت لأن يكون إعلان نتيجة الحركة في شهر شعبان أو رمضان أو شوال .
ودعا الشنيبر والقحطاني جميع أعضاء الهيئة التربوية والإدارية في الميدان التربوي إلى المشاركة في التصويت لأنه بناء على أكثر عدد في ذلك هو الذي سوف يتم اتخاذه.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى