منطقة عسير

فيصل بن خالد يتسلم دعماً مالياً لقرية عسير بالجنادرية ويؤدي واجب العزاء بوفاة بن جديع القحطاني

تسلم الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير دعماً مالياً من رجل الأعمال عبدالله بن عبدالمحسن الثميري لجناح عسير المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 30”.

وعبر سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح اليوم الدكتور الثميري عن شكره وتقديره لهذه البادرة ، مؤكداً أهمية دور رجال الأعمال في دعم الأنشطة والفعاليات بالمنطقة أنهم يضطلعون بدور مهم وفاعل في هذا الجانب.

من جهته ثمن الثميري اهتمام سموه الكبير بإبراز الدور الريادي للمنطقة في مثل هذه المحافل الوطنية وأنه حريص دائماً على تطوير مشاركات المنطقة في الجنادرية سنةً تلو الأخرى ومشاركة القطاع الخاص في هذا التطوير.

من جهة أخرى أجرى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم اتصالاً هاتفياً بأبناء محمد بن عبدالله بن جديع آل سعد القحطاني قدم من خلاله تعازيه في وفاة والدهم .

وأعرب سموه خلال الاتصال عن عظيم مواساته لكافة أفراد الأسرة الكريمة وسأل سموه الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وعبرت أسرة آل سعد كافة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لسمو أمير المنطقة على تقديمه واجب العزاء سائلين الله – عز وجل – أن يحفظ سموه من كل مكروه .

زر الذهاب إلى الأعلى