أبرز الموادالرياضة

قلق بشأن مصير عودة ياسر الشهراني للملاعب

تعرض ياسر الشهراني لاعب المنتخب الوطني لإصابة خطيرة أثناء مشاركته في الجولة الأولى أمام المنتخب الأرجنتيني بدور المجموعات بكأس العالم المقامة حاليا في قطر.

ونقل ياسر الشهراني على الفور إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض، من أجل الخضوع لعمليتين جراحتين، وتم التكلل لهذه العلميات النجاح، ولكن يجرى اللاعب زياة طبية كل أسبوعين للفريق المعالج له للأطمئنان على صحته.

وغادر المنتخب الوطني كأس العالم من دور المجموعات بعد الأداء البطولي الذي قدمه الأخضر خلال الثلاث مشاركات ببطولة كأس العالم، وتحقيق إنجاز تاريخي بعد الفوز على الأرجنتين بالجولة الافتتاحية.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” فإن موعد عودة ياسرالشهراني للملاعب مازالت غامضة، ولم يتحدث الطاقم الطبي المشرف على حالة اللاعب بالمدينة الطبية عن إمكانية ممارسة الشهراني النشاط الرياضي حتى الآن،كما أن الحديث عن الموعد لن يكون مفيدا.

وأوضح غرم العمري، وكيل أعمال الشهراني، في تصريحات له، من الصعب تحديد موعد الشهراني والمشاركة مع الهلال الفترة المقبلة.

وتابع: الشهراني حالته مستقرة وأنهى مرحلة العلاج، والأطباء أوصوه بالراحة التامة في المنزل بعد إجراء العلميات الجراحية، كما أن عودة الشهراني للنشاط الرياضي أمر سابق لآوانه، لكن سيتضح ذلك خلال الفترة المقبلة من خلال المراجعات الطبية.

 

عاجل: ياسر الشهراني يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

زر الذهاب إلى الأعلى