منوعات

قناة مفتوحة تبث مباراة السعودية والأرجنتين بكأس العالم 2022

لحظات قليلة وتفلصنا عن مباراة السعودية والأرجنتين بكأس العالم2022، في الجولة الافتتاحية بمونديال كأس العالم ضمن دور المجموعات في مستهل مشوار المنتخبين بكأس العالم، وتزايد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والأرجنتيني في كأس العالم لمشاهدة المباراة المرتقبة التي ستكون ممتلىء بالأثارة.

قناة مفتوحة تبث مباراة السعودية والأرجنتين بكأس العالم 2022

ويقدم موقع “المناطق” في السطور التالية أبرز القنوات الناقلة للمباراة، ومن بينهم قناة مفتوحة تبث مباراة السعودية والأرجنتين في مستهل مشوار المنتخبين بكأس العالم.

ويخوض المنتخب السعودي مباراة من العيار الثقيل مع نظيره المنتخب الأرجنتيني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم، علىة ملعب لوسيل.

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية

ويسعى المنتخب السعودي في تقديم صورة جمالية وأداء مشرف للمنتخب وتكرار إنجاز مونديال 1994 والعبور للدور المقبل، رغم صعوبة المجموعة التي يشارك فيها.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية والأرجنتين في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وستم بث المباراة عبر مجموعة قنوات ابي إن سبورتس الرياضية، وقتوات الكأس الرياضية، بالإضافة إلى نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة.

عاجل: التشكيل الرسمي لمنتخب السعودية أمام الأرجنتين بكأس العالم

زر الذهاب إلى الأعلى