أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

كشف حساب رونالدو مع النصر قبل التوقف الدولي

أنهى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فترة جيدة من مسيرته الكروية مــع نادي النــــصر الذي انضم إليه في صفقة انتقال مجانية مطلع العام الجاري، وكان يتألق حتى قبل التوقف الدولي الذي يستمر حتى الرابع من أبريل.

وقع النصر مع رونالدو في صفقة انتقال حر تاريخية بعد أن أنهى عقده مع مانشستر يونايــــتد بالاتفاق المتبادل، وبعد أسابيع من خروج البرتغال من ربع نهائي مونديال قطر 2022 ، ذهب رونالدو إلى العالمي.

ووفقًا لتقارير إعلامية، وقع مهاجم كرة القدم التاريخي عقدًا لمدة عامين ونصف يتطلب راتبًا قياسيًا يبلغ حوالي 200 مليون يورو، حيث غادر رونالدو السعودية للمرة الأولى هذا الأسبوع لينضم إلى المنتخب البرتغالي الذي سيلعب جزءًا من تصفيات يورو 2024.

في غضون 76 يومًا ، شارك الدولي البرتغالي في 10 مباريات، بدءًا من أول مباراة لرونالدو وآخر لقاء مع النصر، اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا قادر على التعبير عن نفسه بقوة حيث سجل تسعة أهداف في دوري روشن، بالإضافة إلى مساعدة في هدفين آخرين.

وشهدت تلك الفترة لحظات رائعة من أسطورة كرة القدم، وأولها “هاتريك” ضد الوحدة في 9 فبراير، بعد أيام قليلة في 25 فبراير، سجل رونالدو ثلاثية في مرمى ضمك، وتوج رونالدو بجائزة أفضل لاعب في دوري روشن بشهر فبراير لأدائه المتميز.

وفاز رونالدو بجائزة أفضل هدف مرتين، في الجولتين 18 و 21، ولكن تعرضت مسيرة النجم رونالدو القصيرة في النصر لضربة قاسية عندما ودع الفريق كأس السوبر السعودي بخسارة 3-1 في نصف النهائي أمام الاتحاد في جدة.

وتراجع العالمي إلى المركز الثاني في الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد الذي تغلب عليه مرة أخرى 1-0 في الدوري.

اقرأ ايضًا

أميرِ جازان يرعى حفلَ تخريج الدفعة الـ18 من طلبة جامعة جازان

زر الذهاب إلى الأعلى