منطقة تبوك

كلية أملج تقيم ندوة تعريفية للطلبة المحولين إليها

نظمت وحدة الأنشطة بالكلية الجامعية بأملج (شطر الطلاب) ندوة ترحيبية للمحولين من الفروع الأخرى “تبوك – الوجه – ضبا – تيماء – حقل” الى الكلية الجامعية بأملج والذى جاء بناء على توصية من عميد الكلية د/ علي القرني تحقيقا لتعزيز مشاعر الانتماء وبإشراف عام من وكيل الكلية د/ فهد العبيري واستقبلهم د. سليم السلمي مشرف السنة التحضيرية في قاعة المسرح.

وتم عرض مقطع فيديو يتضمن عرضا مفصلاً لمرافق الكلية الجامعية بأملج وتاريخ إنشائها وإنجازاتها ونشاطاتها .

وفى كلمة ألقاها أ. فارس خلايله تم تحفيز الطلاب على التنافس وإظهار السلوك الايجابي المستمر والابتعاد عن السلوك السلبي والتزام كل ما هو مرغوب وتعزيز عملية التعلم وتنمية روح التنافس بين الطلاب وغرس تبني الابتكار والإبداع وربط الطالب سلوكياً وعقلياً بالبيئة المجتمعية المحيطة بالجامعة وتشجيعهم على بذل الجهد لتحسين مستواهم الأكاديمي والوصول بالبيئة الجامعية لتضبح بيئة جاذبة للتعلم تشجعهم على الاستمرار في المبادرات الواعية المستمرة وتعزيز العادات الصحيحة لديهم.

وتم التركيز على ما مزايا التعليم الجامعي توظيف مهارات التفكير العليا والابتكار التي يمكن تعلمها والتدريب عليها وإجادتها، وان يتمكن الطالب من فحص الخبرة وتقويم المعرفة والأفكار والحجج من أجل الوصول إلى أحكام متوازنة.

زر الذهاب إلى الأعلى