منطقة مكة المكرمة

لجنة التنمية بالشرائع تقعد اجتماعها الدوري وتقر بعض التوصيات

عقدت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع التابعة لمركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة  اجتماعاً مساء أمس الثلاثاء 15-3-1436هــ برئاسة رئيس اللجنة الدكتور صالح الغامدي وحضور أعضاء اللجنة الأستاذ تركي الحتيرشي والأستاذ عادل قطب والأستاذ ضيف الله النمري والأستاذ عايض الغامدي والأستاذ عبدالله العصيمي والأستاذ كمال بخاري والأستاذ عبدالحميد قطب والأستاذ أحمد الرقيب والأستاذ ظافر الشريف .
وقد استعرض المجتمعون جدول الأعمال  المعد لذلك ومناقشة عدداً من العناصر من بينها التوقيع على محاضر الاجتماعات السابقة والتوقيع على محاضر الإغلاق للبرامج المنفذة خلال العام المالي المنصرم كما استعرض المجتمعون تقرير زيارة القسم النسائي للروضة واستعراض تقارير المشاريع والميزانية المالية .
وأوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة الدكتور صالح الغامدي أن المجتمعون خرجوا  بعدد من التوصيات  التي تهم أهداف اللجنة وتفعيل دورها الاجتماعي والحرص على تنفيذ البرامج وسرعة انجاز إغلاقها وتفعيل دورة المقبلين على الزواج ومناقشة مركز الدراسات الاجتماعية والبرامج المقترحة خلال العام 1435-1436هـ.
وذكر الدكتور الغامدي أن المجتمعون أقروا تفعيل الدور الإعلامي للجنة وإسناد المهمة للأستاذ شاكر الحارثي للتواصل مع الجهات الإعلامية وإبراز دور اللجنة إعلامياً  بعد استعراض الموقع الإلكتروني والخطة الإعلامية التي تسهم في إبراز الأنشطة والفعاليات التي تنفذها اللجنة للجنة .
واختتم الغامدي حديثه بشكره للحضور وتجاوبهم المعهود في انجاح مهامهم المنوطة بهم متنياً أن تحقق اللجنة أهدافها المجتمعية وفق الخطط المعدة لذلك منوهاً بدور الوزارة وماتبذله من جهود لتسهيل مهام اللجنة وتوفير متطلباتها وكذلك بدور الجهات الداعمة والراعية للبرامج متمنياً استمرارية التعاون لأنهم شركاء النجاح لكل أعمال اللجنة .

زر الذهاب إلى الأعلى