أبرز الموادالرياضة

مبابي يعتذر عن تصرفه الغريب: لم آتي للفوز بالكرة الذهبية

قاد كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان منتخب فرنسا للتأهل للدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البولندي بنتيجة (3-1) في الدور الـ16 من البطولة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب الثمامة.

وسجل كليان مبابي ثنائية في مرمى المنتخب البولندي، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى الهدف الخامس في البطولة على صدارة الترتيب.

وعقب إنتهاء المباراة، لم يحضر مبابي للمؤتمر الصحفي عقب الفوز بجائزة رجل المباراة، أمام بولندا بدور ثمن نهائي بطولة كأس العالم.

ووفقا لصحيفة “كادينا سير” الإسبانية،فإن مبابي ذهب لقاعة المؤتمر الصحفي، وأزال كافة المشروبات الكحولية الخاصة بالشركة الراعية للمونديال وجائزة رجل المباراة.

وتابعت: مبابي عكس الجائزة ليلتقط صور بها، حتى لا يظهر شعار الشركة الراعية، وهو ما سيجبر المنتخب الفرنسي على دفع غرامة للإضرار بالحقوق التجارية لراعي المونديال.

وقال كليان مبابي، أن يركز على التتويج بالبطولة، احتجت إلى 100% من تركيزي وألا أهدر طاقتي على أي شيء آخر، مضيفا أنه عندما أريد التركيز على شيء ما ، فهذه هي الطريقة التي أعمل بها”.

وتابع: أعرف أنه سيتم تغريم الاتحاد الفرنسي، ولكني أخبرتهم بأنيي سادفع الغرامة بنفسي، لا اعتقد بأن عليهم دفع غرامة بالنيابة عني، موضحا إنها بطولة أحلامي، أنا محظوظ باللعب في كأس العالم، جعلت موسمي متحمورًا بدنيًا حول كأس العالم.

وأكد كليان مبابي، أنه لم يأتي إلى هنا للفوز بالكرة الذهبية، لقد أتيت لمساعدة منتخب بلادي للفوز بكأس العالم.

وحجزت فرنسا بطاقة التأهل للدور ربع نهائي بطولة كأس العالم، لتضرب موعدا مع المنتخب الإنجليزي.

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بكأس العالم

زر الذهاب إلى الأعلى