محليات

مجلس الوزراء الكويتي يستنكر “حادثة عرعر” الإرهابية

 دان مجلس الوزراء الكويتي، اليوم، الاعتداء الإرهابي الآثم الذي استهدف امس دورية حرس حدود سعودية.

جاءت هذه الادانة خلال الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء الكويتي في قصر السيف برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح – رئيس مجلس الوزراء.

وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح بهذا الصدد عقب الاجتماع “أدان مجلس الوزراء الاعتداء الإرهابي الآثم الذي وقع يوم أمس على إحدى دوريات حرس الحدود في منطقة الحدود الشمالية للمملكة العربية السعودية والذي أدى إلى استشهاد ثلاثة رجال أمن وإصابة اثنين”.

واشاد الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح “بيقظة وكفاءة قوات حرس الحدود في المملكة الشقيقة وجاهزيتها العالية لحماية الأمن والاستقرار” وبما “تقوم به المملكة الشقيقة من جهود جادة في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه”.

واوضح “مجلس الوزراء اذ يعتبر أن هذا العمل الاجرامي المشين يمثل اعتداء على كافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ليؤكد موقف دولة الكويت الثابت في رفض الارهاب بكافه صوره وأشكاله ومساندتها لكل جهد يسهم في مواجهة آفة الارهاب”. كما اعرب عن تعازيه وخالص مواساته لأسر الشهداء وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ويتقدم بصادق التعازى والمواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وللشعب السعودي الشقيق داعيا المولى القدير أن يديم عليهم نعمة الأمن والاستقرار.

زر الذهاب إلى الأعلى